تطبيقات الجوال

أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة لمقاطعة منتجات الاحتلال

بلا شك فنحن على مرآى ومسمع لما يحدث لإخواننا في فلسطين هذه الأيام عقِب عملية طوفان الأقصى التي قادتها حركة الجهاد الإسلامي حماس في السابع من أكتوبر الماضي، ومما يعانون منه من تخريب وإبادة جماعية خاصةً للأطفال والنساء من قِبل كيان صهيوني محتل وغاشم، لذلك ومن منطلق مقولة ” كل منا يجاهد على ثغره، لاحظنا تزايد البحث حول أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة التي تدعم قوات الاحتلال؛ في محاولةٍ لمساندة القضية، وكذا التأثير على سلوك واقتصاد هذه الشركات لمراجعة مواقفهم الداعمة.

ونحن سنوفر لكم خلال مقالنا هذا مجموعة من تطبيقات هذه الفئة، والتي تشجع على خطوة المقاطعة من خلال توضيح إذا ما كانت هذه المنتجات تابعة وداعمة للاحتلال أم لا.

وقبل الخوض في تفاصيل هذه التطبيقات وجب علينا أن ننوه عن تطبيق كتائب القسام الذي تم إطلاقه في ظل محاولات هذا الكيان الغاشم وداعميه في التعتيم على جرائمه، وإخفاء ملامح القضية الفلسطينية عن العالم أجمع، علاوةً على التضييق الذي وجدناه مؤخرًا بواسطة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيما يخص نشر أخبار فلسطين والحرب القائمة عليها، وهو ما تم استدراكه وتم إطلاق التطبيق بهدف إطلاع جميع المهتمين بالقضية على آخر مستجداتها، بالإضافة إلى توضيح الأخبار الصحيحة، وعرض الانتهاكات والظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة
أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة

أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة لمقاطعة منتجات الاحتلال

دعا الكثير من رواد التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية تحديدًا بعد أحداث السابع من أكتوبر الماضي إلى مقاطعة المنتجات الصادرة عن مؤسسات وشركات داعمة لجيش الاحتلال بل للكيان الصهيوني بأكمله.

وفي ظل انتشار تلك الدعوات التي لاقت قبولًا على نطاق عربي وعالمي، جاءت الحاجة إلى بعض الأدوات التي توضح لنا ماهية المنتجات الصادرة عن هذه الشركات.

ومن هنا ظهرت مجموعة من التطبيقات التي جاءت فكرتها من منطلق تلك التساؤلات السابق ذكرها.

كما لاحظنا تزايد البحث حول أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة لمقاطعة منتجات الاحتلال، ومن هنا وجب علينا تناولها؛ للمساهمة في انتشارها وسد حاجاتكم ومطالبكم قرائنا الأعزاء، ونذكرها لكم على النحو التالي.

تطبيق بدناش bednash boycott

يعد تطبيق بدناش bednash boycott من المنصات الإلكترونية التي تستحق وبجدارة أن تنضم معنا اليوم ضمن قائمة أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة؛ نظرًا لما يُتيحه من مميزات سنتطرق للحديث عنها في السطور القادمة.

بالإضافة إلى بساطة واجهة الاستخدام وآلية استخدامه التي تتجه إلى عدم التعقيد، فمها كان مستواك التقني بإمكانك استخدامه بكل سهولة.

هذا وقد تم إطلاق هذا التطبيق مؤخرًا بعد انتشار الكثير من حملات المقاطعة للمنتجات الداعمة للاحتلال، والتي لاقت رواجًا وانتشارًا واسعًا في أوساط مختلفة.

فهو يشتمل على قاعدة بيانات ضخمة تتضمن بداخلها الكثير من المعلومات حول الشركات والمؤسسات والعلامات التجارية المختلفة التي تدعم الكيان الصهيوني.

قد يهمك أيضا :ـ

تحميل تطبيق مقاطعة منتجات الاحتلال    تحميل تطبيق قضيتي     تحميل تطبيق كتائب القسام

مميزات تطبيق بدناش bednash boycott

يوجد العديد من الأسباب والمميزات التي وضعت تطبيق بدناش bednash boycott ضمن قائمة أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة، وأهم هذه المميزات ما يلي:

  • تصميمه البسيط، وسهولة التصفح والعثور على المعلومات.
  • إمكانية التصفح دون الحاجة للاتصال بالإنترنت عن طريق تحميل المحتوى ومن ثم الرجوع إليه لاحقًا.
  • يوفر طرق مشاركة المحتوى الخاص به بكل سهولة مع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة إلى جانب البريد الإلكتروني.
  • يمكن تحميله والتصفح بداخله بشكل مجاني تمامًا.
  • متوافق مع كافة أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة.
  • يدعم العديد من اللغات إلى جانب اللغة العربية.
  • يمكن الاستدلال عن هوية المنتج من خلال تصويره بكاميرا الهاتف، أو مسح الباركود الموجود على الغلاف الخاص به.

تطبيق بدناش

تطبيق بدناش bednash boycott
تطبيق بدناش bednash boycott

تطبيق قضيتي Qadyaty

يعد تطبيق قضيتي Qadyaty أحد أبرز المبادرات التي ولدتها الدعوات الواسعة إلى مقاطعة المنتجات التي تدعم بشكل مباشر أو غير مباشر الكيان الإسرائيلي المحتل.

كما أنه من التطبيقات التي تستحق دعمها وانضمامها لقائمة أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة؛ نظرًا لمساندته للقضية الفلسطينية عبر ما يقدمه من خدمات.

فهو يوفر قائمة شاملة تحوي الكثير من المعلومات عن العديد من المنتجات سواء التي يتم تصنيعها من قِبل الكيان الصهيوني أو من القطاعات الأخرى المؤيدة له.

كما أنه يوفر نظام تنبيه لمستخدميه؛ وذلك للحفاظ على دعمهم لحملات المقاطعة واستمرارهم فيها، بالإضافة إلى حرصه على تلقيهم تحديثات حول ما يتعلق بهذه الفاعليات من تحديثات.

فهو يهدف بشكل أساسي إلى نشر الوعي السياسي والوطني بالقضية الفلسطينية، إلى جانب تحقيق تأثير واضح وقوي على السياسات الاجتماعية والاقتصادية الخاصة بالاحتلال.

مميزات تطبيق قضيتي Qadyaty

يحرص القائمون على تطبيق قضيتي Qadyaty بتطويره بشكل مستمر من خلال إضافة مجموعة من المميزات والتحديثات التي تخدم الهدف الرئيسي لإطلاقه، وهي ما وضعته تحديدًا ضمن قائمة أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة، وتأتي هذه المميزات على النحو التالي:

  • توفير معلومات تتعلق ببدائل محلية عن تلك المنتجات الداعمة للاحتلال.
  • يعد وسيلة سهلة ومنصة تواصل فعالة بين المشاركين في حملات المقاطعة والتنسيق فيما بينهم.
  • يشتمل على قاعدة بيانات ضخمة لا تقتصر على مقاطعة المنتجات بل مقاطعة الشركات الداعمة لها كذلك.
  • آلية استخدام بسيطة وغير معقدة تعتمد فقط على إجراء عملية مسح ضوئي للباركود الملصق على غلاف المنتج.
  • يدعم اللغة العربية.

تطبيق قضيتي

تطبيق قضيتي Qadyaty
تطبيق قضيتي Qadyaty

ختامًا وبعد كنا معكم أمام مراجعة سريعة تخص تصاعد أحداث القضية الفلسطينية، وما تلاها من تضييقات ودعوات للمقاطعة دفعتنا لتوضيح بعض التطبيقات التي يمكنكم من خلالها الحصول على معلومات دقيقة تخص القضية، بالإضافة إلى وضع قائمة بعنوان أفضل تطبيق لمعرفة منتجات المقاطعة؛ حتى تساعدكم في المضي قدمًا نحو أهدافكم في مساندة القضية، الآن ننتظر استفساراتكم واقتراحاتكم في هذا الصدد أسفل هذا المقال، والتي يرد عليها فريق ترندي ابس بصدرٍ رحب وأولًا بأول، فلا تترددوا في القيام بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى