تطبيقات إسلامية

تحميل برنامج القرآن الذهبي Golden Quran

يعد تحميل برنامج القرآن الذهبي Golden Quran خطوة مهمة نحو تعزيز التواصل مع كتاب الله وتعزيز التأمل في آياته المباركة، حيث تم اصدار هذا البرنامج لجميع المسلمين ومحبي القران الكريم في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعامل معه بكل سهولة، حيث يرجع ذلك إلى بساطة التصميم التي يتمتع بها البرنامج، علاوة على ذلك أنه يحتوي على الكثير من المميزات التي سوف تساعدك على التقرب الى الله سبحانه وتعالى، ونتيجة لذلك حرص موقع “ترندي أبس” على توفير هذا البرنامج الرائع بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

تحميل برنامج القرآن الذهبي Golden Quran
تحميل برنامج القرآن الذهبي Golden Quran

نبذة حول برنامج القرآن الذهبي Golden Quran 

برنامج القرآن الذهبي هو عبارة عن برنامج مميز يقدم للمسلمين فرصة قراءة القرآن الكريم بطريقة صحيحة وبصوت مجموعة من أشهر القراء والمشايخ في العالم العربي، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج حفظ وقراءة القرآن الكريم بسهولة وبشكل مجاني، بالإضافة إلى أنه يوفر لك إمكانية الاطلاع على مواعيد الصلاة، وتفسير الآيات، ومعاني الكلمات، والإعراب والصرف داخل المصحف الشريف، كما يمكنك استخدام البرنامج بدون اتصال بالإنترنت، إلى جانب أنه يوفر إمكانية التنقل يمينًا ويسارًا لتقليب الصفحات، حيث يحتوي البرنامج أيضًا على قسم للإعدادات يمكنك من خلاله ضبط اللغة والتاريخ والاطلاع على أذكار الصباح والمساء، بالإضافة إلى العديد من المزايا الإضافية الرائعة.

نبذة حول برنامج القرآن الذهبي
نبذة حول برنامج القرآن الذهبي

خطوات تحميل برنامج القرآن الذهبي

يمكنك تحميل برنامج القرآن الذهبي للاستمتاع بقراءة واستماع القرآن الكريم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالتأكد من اتصال هاتفك الذكي بالأنترنت، ثم قم بالدخول إلى المتصفح المتوفر على هاتفك.
  2. وفي الخطوة التالية قم بالبحث عن تطبيقات ترندي أبس.
  3. ومن ثم قم بالبحث في شريط البحث عن “Golden Quran”.
  4. وبعد ذلك قم بالضغط على زر التثبيت، حيث سيتم تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك الذكي، مع العلم أن عملية التثبيت يمكن أن تستغرق بضع دقائق، وذلك اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت.
خطوات تحميل برنامج القرآن الذهبي
خطوات تحميل برنامج القرآن الذهبي

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

مميزات برنامج القرآن الذهبي Golden Quran

يعد برنامج القرآن الذهبي واحدًا من أفضل التطبيقات المستخدمة حالياً، حيث يضم التطبيق العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها، وتتمثل أهم هذه المميزات فيما يلي:

  • يتميز البرنامج بتصميمه الرائع، بالإضافة إلى ألوانه الجذابة التي تجعل تلاوة القرآن الكريم سهلة وممتعة، بالإضافة إلى أنه يوفر أيضاً تفسير الآيات بشكل مبسط، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يوفر التطبيق إمكانية الاستماع للقرآن الكريم بصوت عدد من أشهر القراء والمشايخ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الإشارات المرجعية لعلامات التوقف مما يسهل عليك الرجوع إليها في أي وقت.
  • كما يوفر البرنامج العديد من الخيارات الإضافية مثل تغيير حجم الخط والألوان ووضعية القراءة الليلية، وإمكانية البحث عن النصوص والآيات بسهولة، مع إمكانية الوصول إلى التفسير والمعاني بشكل واضح وسلس.
  • كذلك يوفر البرنامج أذكار المسلم، حيث يعتبر هذا البرنامج مكتبة متكاملة يوجد بها جميع أذكار الصباح والمساء، إلى جانب أن البرنامج مجاني تماماً، كما أنه متعدد اللغات واهمها اللغة العربية الفصحى.
مميزات برنامج القرآن الذهبي Golden Quran
مميزات برنامج القرآن الذهبي Golden Quran

قد يهمك أيضًا:

تحميل برنامج القرآن الكريم كامل

تحميل تطبيق الاسلام

تحميل برنامج استغفار

وبهذه المميزات والخصائص، يمكنا القول بأن برنامج القرآن الذهبي Golden Quran يعد خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق متكامل وسهل الاستخدام لقراءة وفهم كتاب الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى